طفلة تتفوق على آينشتاين في الذكاء

شبابيك

موقع اسنانك - قراءة المزيد لهذا المؤلف

تفوقت طفلة بريطانية في 11 من العمر على عبقرية آينشتاين بعد أن حققت 162 درجة في اختبارات الذكاء التي تجريها منظمة "مينسا" الدولية التي تضم بعضويتها أذكى أذكياء العالم الذين لم يتمكن أحد منهم من تحقيق هذا الرقم حتى الآن.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل أون لاين" البريطانية في عددها الصادر يوم السبت أن الصحافة البريطانية تبحث عن صفة أكثر من "العبقرية" يمكن إطلاقها على الطفلة فيكتوريا كوي 11 عاماً، بعدما حققت 162 درجة في اختبارات الذكاء.

وأذهلت الطفلة أعضاء هيئة التحكيم الذين عمدوا إلى مراجعة إجاباتها أكثر من مرة للتأكد من استحقاقها هذه الدرجة المرتفعة على مقياس الذكاء العالمي، والذي تعدّ بموجبه أذكى شخص في بريطانيا.

ويذكر أن انجاز الطفلة التي سجلت هذا الدرجة من الذكاء يعد غير مسبوق حيث أنها تفوقت بدرجاتها على معدل ذكاء ألبرت آينشتاين الذي سجل 160 درجة، وعالم النفس الشهير سيغموند فرويد وحقق 156 درجة، ونابليون الذي سجل 145 درجة، وبيل غيتس 160 درجة.

ويشار إلى أن المنظمة تضم مشاهير من بينهم هيلاري كلينتون ومعدل ذكائها 140 درجة، وزوجها بيل كلينتون 135 درجة، ومغنية البوب مادونا 140 درجة، واحتفظ المخرج الأمريكي كوانتين تارنتينو بلقب أذكى المشاهير وحقق 160 درجة.

وحظيت فيكتوريا التي تعشق دراسة مادتي الرياضيات والعلوم، بخاصة الأحياء، على أربع منح دراسية بمدارس ذات سمعة دولية مرموقة للانضمام إليها.

Sukey - USA
Cool! That's a clever way of looking at it!

azad - الجزائر
الدول الغربية تعطي الفرص او تمنح الفرص للكل فننانين مشاهير علاماء سياسين وحتي الاطفال الصغار ليس كما في عالمنا العرب الحكمات العربية والدول العربية تعطيك الفرصة او تمنحك فرصة حتي تبلغ سن الستين (60)او انا مخطي. وشكر

موده علي - السودان
الحمد لله انا أجريت الاختبار وحصلت 165 درجه ... الحمد لله. .

تعليقك على المقال

الأسم
البلد
البريد الإلكتروني
نص التعليق
يودعنا الاب ابراهيم نيروز وعائلته الى الاردن ...الزرقاء ...في 30/6/2017... تحملهم رعاية الله