تعريف بهذا المجال

شبابيك

مدير الموقع فيرا حداد نيروز - قراءة المزيد لهذا المؤلف


سنفتح كل مرة شباكا نحو الصحة والجمال والتواصل مع ذواتنا ومحيطنا كي يكون اكثر جمالا وروعة وانسجاما.
خلق الله الكون متكاملا شاملا يسعى نحو الافضل من خلال لمسات الإنسان الذي خلقه الله وأحبه وأوكله إليه ليقوم بفعل التطوير والتقدم، ولسان حال كل الاديان يسير وفق هذه الروح.
من هنا نقول
متعة الله في خلقه أن يكون جميلا يسعى نحو التقدم، ومقصد الله في الإنسان ان يداوم على الصحة والعافية والجمال.
لذا
تهمنا راحتكم ويلهمنا جمالكم ويسعدنا التواصل معكم، وتواصلكم مع محيطكم كي يكون جميلا نظيفا صحيا.
نبدأ
الخطوة الاولى في زاوية شبابيك، وندعوكم لزيارتنا وطرق باب زاويتنا لمزيد من المتعة والجمال، كما نحثكم على تزويدنا بما لديكم من مواد لاثراء هذا الباب.
على بركة الله

القس ابراهيم نيروز - نابلس
كم هو مفيد ان نرى الامور اكثر جمالا وروعة، دعوني اقول: لنجعل الجمال والصحة علامات صمود على ارضنا، دعونا نصنع كل شيئ جميلا نظيفا صحيا، كي تكون حياتنا اكثر راحة مما يجعل صمودنا اكثر عمليا، كلما سعينا نحو حياة افضل كلما كنا اكثر انتمائا للوطن وبالتالي لخدمته من زاوية اضافة جمالية على جماله، اشكركم والى الامام.

وفاء عنبتاوي - نابلس/فلسطين
يقول علي بن أب طالب " قيمة كل امرئ فيما يحسنه " لو طلب مني أن أفتتح زاوية شبابيك سأتردد كثيرا ثم سأعتذر لأني لن أكون بقدر هذه الزاوية إن رجع لي الأمر سأسمي هذه الزاوية ( العافية )التي هي المفتاح الأوسع لكل أشكال الصحة وبالتالي الجمال الحقيقي. لكن هذه الزاوية من اقتراح السيدة فيرا حداد مديرة الموقع حيث تتروى وتتأنى وتتأنق في ترتيب هذه الزاوية كما تحب .

فيرا حداد - نابلس/فلسطين
شكرا وفاء على هذا التعليق الرائع ،مع انه يخيفني نوعا ما، سأحاول مجتهده ومترويه ومتأنيه فعلا، واتمنى ان اقدم ما هو مفيد.

eva haddad - jordan
الله جميل يحب الجمال شكرا يا فيرا على النافذة الجميلة وبالتوفيق

إبراهيم خوري - رام الله فلسطين
كم هي جميلة هذه الشبابيك لنعطي الأمل للجميع والثفة بالله والله يبارك.

مراد حبيب - السويد
فكرة جميله، فمشكلة الانسان الكبرى تكمن في عدم تواصله مع ذاته، ولسان حالنا يقول: تصالحوا مع ذواتكم سترون الحياة اجمل. الى الامام بهذه الزاوية.

سامية صايج - بيرزيت - فلسطين
العزيزة فيرا! تسمية الموقع- شبابيك ، موفقة جدا، حيث من الجميل جداأن يكون للإنسان شبابيك يطلّ بها على نفسه أو على الأخر . ليجد في العالم من هو أجمل منه.

ابن عمك ابراهيم . - الاردن
كلمات أكثر من رائعة وفاء .. ما شاء الله حس مرهف

صادق ابوسفط - السعودية
كم يستهويني هذا التمازج في العمل وكم تاسرني هذة الأريحية في التواصل ما بين أفرادالأسرة الواحدة وكم تثلج صدري هذه الروح الوثابة لبلوغ أعلى درجات المهنية والأتقان ـــ أجمل أمنيات التوفيق لكم ـ ترى هل نسميها شباك أو شبابيك العافية ـ ولكم كل العافية أسرة التحرير

صادق أبوسفط - مغترب / السعودية
ـ ما أجمل هذه الدقة وبمنتهى الشفافية الآسرة ما بين أن يكون المسمى شبابيك أو العافية فماذا لو صارت شباك العافية تبسيطا للمعنى ليلامس ويتـناسب وإدراك عامة الناس أمثالنا الذين يتتلمذون على المعنى المباشر وليس بتجاذبات الخاصة

صادق أبوسفط - مغترب/ السعودية
تكملة 2 ـ ذوي الثقافات العالية أمثالكم حول التطابق ما بين فلسفة العنوان والمضمون ـ لله دركم ومنكم نستفيد ـ أجمل الأمنيات لكم بالتوفيق والنجاح ـ ليبقى سراجنا هذا وهاجا ومنارة إشعاع للباحثين عن مورد آمن وأمين وعن ظل قال (من قيلولة) منه نرتوي .

تعليقك على المقال

الأسم
البلد
البريد الإلكتروني
نص التعليق
التيه هو ان تجد نفسك.....وفاء